أبين أونلاين - احمد عايض

الأربعاء, 22-نوفمبر-2017
صلاح احمد عمر -
ياأنصار الله ..أحمد عايض أحمد أنموذجا ..

قبل اسبوعين تحدث معي أحد الأشخاص على عجالة وكان منزعجا من أولئك الذين يتعمدون إطلاق الإساءات والسفاهات عبر وسائل التواصل الإجتماعي وبعض الإذاعات وأنهم يعملون لصالح العدوان وبأجر مدفوع ويحاولون إستغلال رغبات بعض المحسوبين على المكونات للنفاذ منها لتنفيذ ماهو مطلوب منهم فعندما سألته كيف نستطيع أن نميز هؤلاء عن صاحب الرأي رد بسرعة بديهة ستجد الواحد يستميت في شتم الطرف الآخر الذي لاينتمي إليه بمناسبة أو بدون مناسبة وكأنه يدافع عن الطرف الذي ينتمي إليه.. قائلا بأن هذه ليست أوهام أو تحليلات وإنما معلومات مؤكدة .. لا أعرف كيف حصل على هذه المعلومات ولكني تذكرت كلامه عندما قرأت منشور كتبه أحمد عايض أحمد والمحسوب على أنصار الله عن (وطنية الأنصار وحزبية عفاش ) وهو إمتداد لكتاباته المسيئه والمبتذلة ضد المؤتمر الشعبي العام والتي تتجاوز قاموس السفاهات ..

وللأنصار نقول .. بأن أحمد عايض أحمد يسئ لكم ويشوهكم قبل أن يسئ للمؤتمر وأن من يتبناه أو يشجعه على هذه السفاهات ينحدر من نفس البوتقة التي ينحدر منها مرتزقة العدوان ومنبعهم واحد وهدفهم واحد ..
وننصح أنصار الله بأن هؤلاء السفهاء لن يقدموا لكم شيئا فمهما تسيفهوا أو حاولوا الإساءة للمؤتمر الشعبي العام فلن يضروه بشئ وإنما ستنعكس عليكم وأن هؤلاء السفهاء والأحزاب الكرتونية والأقلام المأجورة إنما يريدون كشف ظهر أنصار الله فلاتتركوا لهؤلاء الحبل على الغارب ، وليعلم الجميع بأن مثل هذه الطفيليات لايعيرها المؤتمر أي إعتبار ولن تؤثر فيه فلديه المناعة الكافية منها ومن ماهو أكبر بكثير منها وتجاوزها خلال المراحل المختلفة التي مرت عليه في الأعوام 1994م ، 2006م ، 2007م ، 2011م ومابعدها مرورا بالفترة منذ بداية العدوان حتى اليوم، فهل هناك من يفهم أو يعقل؟
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 15-نوفمبر-2018 الساعة: 07:10 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.abyanonline.net/news-65798.htm