الاتصال بنا شروط الاستخدام من نحن الرئيسية
الأخبـــار
أخبار عربية وعالمية
أخبار اقتصادية
شباب ورياضـــة
ثقافة وفنون
كتابـــــــات
أخبار محافظة أبين
مختـــــارات
جمال وصحة
طفولة وأمومة
غرائب وعجائب
بانوراما
أبين أونلاين - المنتخب الوطني للناشئين يحقق فوزاً ساحق على نظيره القطري في تصفيات كأس آسيا

الخميس, 21-سبتمبر-2017
أبين أونلاين - الدوحة : -
حقق منتخبنا الوطني لناشئي كرة القدم فوزاً ساحق بعد بلوغه شباك نظيره القطري بستة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما يوم أمس الأربعاء على ملعب النادي العربي في العاصمة القطرية الدوحة مستضيفة مباريات المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 16 عاماً.

ورغم تقدم منتخب قطر بهدف في الدقيقة السابعة من زمن المباراة إلا أن رد المنتخب الوطني كان قوياً بتسجيله ستة أهداف افتتحها في الدقيقة 18 وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 27 من ركلة جزاء لينتهي الشوط الأول بتقدم اليمن بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني استمر تفوق المنتخب الوطني الذي قدم مستوى متميز، وسجل أربعة أهداف متتالية حيث أضاف الثالث في الدقيقة 68 وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 83، والهدف الخامس بعدها بثلاث دقائق فقط، فيما سجل المدافع القطري الهدف السادس بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

بهذه النتيجة تصدر المنتخب الوطني للناشئين المجموعة الخامسة برصيد ثلاثة نقاط ليقترب كثيراً من التأهل إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها في ماليزيا العام القادم، فيما ظل رصيد المنتخب القطري بدون نقاط.

وينهي المنتخب الوطني مشواره في التصفيات بعد غد الجمعة بمواجهة منتخب بنجلاديش في ثاني مباريات المجموعة التي تغيب عنها منتخب الإمارات بسبب الأزمة السياسية بين دولة الخليج.

ويتطلع المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم إلى حسم التأهل لنهائيات كأس آسيا تحت 16 عاماً وذلك عندما يواجه منتخب بنجلاديش غداً الجمعة في ثاني وآخر مبارياته بالتصفيات ضمن المجموعة الخامسة نتيجة تغيب منتخب الإمارات بسبب الأزمة السياسية بين دولة الخليج والتي تحتضن مبارياتها العاصمة القطرية الدوحة.

ويدخل منتخبنا مباراة غدٍ بمعنويات مرتفعة بعد تصدره المجموعة بثلاث نقاط إثر فوزه العريض على نظيره القطري المضيف أمس الأربعاء بستة أهداف مقابل هدف في افتتاح مباريات المجموعة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(أبين أونلاين)