الاتصال بنا شروط الاستخدام من نحن الرئيسية
الأخبـــار
أخبار عربية وعالمية
أخبار اقتصادية
شباب ورياضـــة
ثقافة وفنون
كتابـــــــات
أخبار محافظة أبين
مختـــــارات
جمال وصحة
طفولة وأمومة
غرائب وعجائب
بانوراما
أبين أونلاين - المنتخب اليمني

الخميس, 07-أبريل-2016
أبين أونلاين - متابعات -
أوقعت قرعة الملحق المؤهل لدور المجموعات بتصفيات كأس آسيا لكرة القدم، منتخب اليمن في مواجهة المالديف في الدور الأول من الملحق.

ويلتقي المنتخبان ذهابا في 2 يونيو القادم وإيابا في 7 من الشهر ذاته، حيث يتأهل الفائز إلى دور المجموعات الذي سيضم 24 منتخبا تقسم لست مجموعات يتأهل منها أول وثاني كل مجموعة إلى النهائيات التي ستقام في الإمارات خلال العام 2019م.

وفي حال خسارة المنتخب الوطني مباراته في الدور الأول من الملحق فإنه سيواجه في الدور الثاني من الملحق، الخاسر من مباراة لاوس والهند في 6 سبتمبر و11 أكتوبر بغية التأهل لدور المجموعات من التصفيات.

ويجمع دور الملحق 11 منتخبا يتأهل منها ثمانية إلى دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا.

وفي باقي مباريات الدور الأول للملحق يلعب منتخب ماليزيا مع تيمور الشرقية، ويواجه الصين تايبيه نظيره الكمبودي، ويلتقي طاجكستان مع بنجلاديش، ويتقابل منتخبا لاوس والهند.

وتتأهل المنتخبات الخمسة الفائزة في الدور الأول من الملحق مباشرة إلى دور المجموعات المؤهل لنهائيات كأس آسيا، أما المنتخبات الخاسرة فإنها تنضم إلى بوتان لخوض الدور الثاني من الملحق، والذي يضم ستة منتخبات تتنافس على ثلاثة مقاعد مؤهلة لدور المجموعات من التصفيات.

يذكر أن منتخب اليمن حل في المركز الخامس والأخير في المجموعة الثامنة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم (روسيا 2018) وكأس آسيا (الإمارات 2019)، والتي ضمت منتخبات أوزبكستان، كوريا الشمالية، الفلبين، والبحرين على الترتيب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(أبين أونلاين)