الاتصال بنا شروط الاستخدام من نحن الرئيسية
الأخبـــار
أخبار عربية وعالمية
أخبار اقتصادية
شباب ورياضـــة
ثقافة وفنون
كتابـــــــات
أخبار محافظة أبين
مختـــــارات
جمال وصحة
طفولة وأمومة
غرائب وعجائب
بانوراما
أبين أونلاين - حب وزواج

الأربعاء, 25-نوفمبر-2015
أبين أونلاين -
قد يرتكب الرجال العديد من الأخطاء خاصةً بحق زوجاتهم وشريكات حياتهم منها ما يكون عن غير قصد ويمكن للمرأة غض الطرف عنه وتجاهله. ومنها ما لا يمكنها أن تغفره، ويبقى محفوراً في داخلها مدى الحياة.

 

وسنكشف للرجال خصيصاً اليوم عن بعض الأخطاء التي تعتبر بمثابة الخطوط الحمراء لدى المرأة والتي لا يمكنها نسيانها أو مغفرتها.

 

التقليل من شأنها وإحراجها خاصةً أمام الآخرين:

 المرأة بطبعها محبة وحنونة ومتفانية إلا أنها أيضاً طرف في العلاقة بين الزوجين ولا تغفر لك أن تقوم بتهميشها أو التقليل من شأنها وعدم اعتبارها طرفاً في اتخاذ القرارات ومشاركتها آراءها. وذلك يغضب الزوجة بكل تأكيد.  كما أن توجيه الانتقاد المستمر لها من قبل شريكها، خصوصاً أمام الآخرين أمر لن تغفره له مطلقاً فقد تقصد إهانتها وجرح مشاعرها. 

 

الكلام باستهزاء وإساءة عن أهلها:

تشعر المرأة بالكثير من الإهانة في حال تحدث شريك حياتها عن أهلها بطريقة الاستهزاء خاصةً أن العديد من الرجال قد يقعون بفخ الإساءة إلى الأهل. وهذا بكل تأكيد أحد الخطوط الحمراء التي عليك عزيزي الرجل عدم تجاوزها فلن تغفر لك المرأة أبداً هذا الخطأ. 

 

طلب العون من والدته في ما يخص أمورهما الخاصة:


من الأخطاء التي قد يرتكبها الرجل بحق المرأة دون أن يشعر هي أن يلجأ إلى والدته فيما يخص أمورهما وقراراتهما الخاصة. حيث لا يمكن لأي امرأة أن تقبل أن يلجأ زوجها لوالدته ويستعين بها في شؤونهما ويأخذ نصائحها ومشورتها بعين الاعتبار دون استشارة زوجته بل يبدأ بإملاء التعليمات التي أصدرتها أمه ويطلب منها بدورها تنفيذها بطاعة.

 

فمهما كانت المراة تحب وتحترم والدة زوجها، إلا أنها  لن تقبل أبداً أن تملي عليها طريقة عيشهما وكيفية التعامل مع مشاكلهما الخاصة.

 

تجاهل المرأة وتهميشها:

تكره المرأة الرجل الأناني الذي يفاخر بنفسه وإنجازاته أمام الآخرين وينسى أن يذكر ما فعلته زوجته من أجله ومن أجل منزلها بل ينسب كل النجاح له متجاهلاً لها تماماً. وقد لا تغفر له مطلقاً هذا التجاهل لجهودها وقدراتها وأهميتها في حياته.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2019 لـ(أبين أونلاين)