الاتصال بنا شروط الاستخدام من نحن الرئيسية
الأخبـــار
أخبار عربية وعالمية
أخبار اقتصادية
شباب ورياضـــة
ثقافة وفنون
كتابـــــــات
أخبار محافظة أبين
مختـــــارات
جمال وصحة
طفولة وأمومة
غرائب وعجائب
بانوراما
أبين أونلاين - لقيت أمريكية مصرعها أثناء قيامها بمغامرة الوقوف على جناح طائرة كانت تحلق في السماء، قبل أن تسقط فجأة وتنفجر –في ظروف ما زالت غامضة حتى الآن - وذلك أثناء فعاليات معرض "فيكترن" الجوي المقام في مدينة "دايتون" بولاية "أوهايو" الأمريكية.

الثلاثاء, 16-يوليو-2013
أبين أونلاين - متابعات -
لقيت أمريكية مصرعها أثناء قيامها بمغامرة الوقوف على جناح طائرة كانت تحلق في السماء، قبل أن تسقط فجأة وتنفجر –في ظروف ما زالت غامضة حتى الآن - وذلك أثناء فعاليات معرض "فيكترن" الجوي المقام في مدينة "دايتون" بولاية "أوهايو" الأمريكية.

ونشرت صحيفة NBC الأمريكية أن الحادث قد أسفر أيضاً عن وفاة الطيار، حيث أفاد شهود العيان بأنهم سمعوا صراخ الطيار والسيدة –أثناء قيامها باستعراض قدراتها البهلوانية في السير على جناح الطائرة جواً- قبل أن تسقط الطائرة أمام أعين الحضور.. في مشهد أثار الذعر بنفوسهم، وتسبب في إلغاء ما تبقى من فاعليات العروض اليوم وغداً.

يذكر أن معرض "فيكترن" الجوي هو احتفالية سنوية تقام في مطار "دايتون" الدولي، برعاية شركة "فيكترن" المتخصصة في توزيع الكهرباء والغاز بالولاية، وتستقطب عشرات الآلاف من الحضور والمشاركين كل عام لما تحظى به من شهرة واسعة هناك.

أبين أونلاين
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2019 لـ(أبين أونلاين)