الاتصال بنا شروط الاستخدام من نحن الرئيسية
الأخبـــار
أخبار عربية وعالمية
أخبار اقتصادية
شباب ورياضـــة
ثقافة وفنون
كتابـــــــات
أخبار محافظة أبين
مختـــــارات
جمال وصحة
طفولة وأمومة
غرائب وعجائب
بانوراما
الإثنين, 05-يناير-2009
أبين أونلاين - القربي أبين أونلاين - صنعاء -
أكد وزير الخارجية الدكتور أبوبكر عبدالله القربي أن الحوار ما زال جارياً مع أحزاب اللقاء المشترك حول المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة ، موضحا أن حزب المؤتمر يأخذ بوجهات النظر التي تعزز المسار الديمقراطي وتصب في مصلحة وأمن واستقرار اليمن.

واعرب وزير الخارجية خلال لقائه عدد من سفراء الأتحاد الأوربي والقائمين بأعمال بعض السفارات الاوربية بما فيهم ممثل الأتحاد في صنعاء اليوم الاثنين عن ترحيب اليمن بحضور مراقبين دوليين أثناء عملية الاقتراع المقرر اجراؤها في شهر ابريل المقبل .

وبحث القربي مع سفراء الاتحاد الاوربي ظاهرة القرصنة البحرية والآليات اللازمة للتنسيق بين قوات (اليوناففور) الأوربية وقوات خفر السواحل اليمنية التي تقوم بعمليات ضد القرصنة في منطقة الخليج الهندي والبحر العربي.

وكان الوزير القربي في اللقاء ، حمل المجتمع الدولي مسؤولية ما يجري في قطاع غزة من حرب إبادة ترتكتبها قوات الاحتلال الاسرائيلي ضد ابناء الشعب الفلسطيني في القطاع .
ودعا القربي الإتحاد الاوربي إلى لعب دوراَ إيجابياً والعمل على أستصدار قرار أممي يقضي بالوقف الفوري للعدوان الاسرائيلي المستمر منذ الـ 27 من شهر ديسمبر المنصرم على غزة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(أبين أونلاين)