الاتصال بنا شروط الاستخدام من نحن الرئيسية
الأخبـــار
أخبار عربية وعالمية
أخبار اقتصادية
شباب ورياضـــة
ثقافة وفنون
كتابـــــــات
أخبار محافظة أبين
مختـــــارات
جمال وصحة
طفولة وأمومة
غرائب وعجائب
بانوراما
الإثنين, 05-يناير-2009
أبين أونلاين - بحث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية  في اتصال هاتفي اجراه اليوم الاثنين مع رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) خالد مشعل ، تطورات العدوان الاسرائيلي على ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة, وقال رئيس الجمهورية أن اسرائيل تستغل حالة الانقسام في الصف الوطني الفلسطيني وتخاذل الموقف العربي والدولي للاستمرار في عدوانها وتنفيذ مخططاتها الرامية لتمزيق الوحدة الوطنية الفلسطينية... مطالبا  مجلس الأمن بالتدخل الفوري لوقف العدوان وإنهاء الحصار الجائر المفروض من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة. أبين أونلاين - صنعاء -
بحث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في اتصال هاتفي اجراه اليوم الاثنين مع رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية (حماس) خالد مشعل ، تطورات العدوان الاسرائيلي على ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة, وقال رئيس الجمهورية أن اسرائيل تستغل حالة الانقسام في الصف الوطني الفلسطيني وتخاذل الموقف العربي والدولي للاستمرار في عدوانها وتنفيذ مخططاتها الرامية لتمزيق الوحدة الوطنية الفلسطينية... مطالبا مجلس الأمن بالتدخل الفوري لوقف العدوان وإنهاء الحصار الجائر المفروض من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي على قطاع غزة.
ونوه فخامته بالصمود البطولي للشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان البربري والصلف الاسرائيلي, مؤكدا تضامن الشعب اليمني ووقوفه إلى جانب ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة إزاء ما يتعرضون له من عدوان غاشم وحصار جائر من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي.
وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة وحدة الصف الوطني الفلسطيني باعتباره السبيل لتعزيز صموده في مواجهة العدوان الاسرائيلي الهمجي ضد أبناء الشعب الفلسطيني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(أبين أونلاين)