الاتصال بنا شروط الاستخدام من نحن الرئيسية
الأخبـــار
أخبار عربية وعالمية
أخبار اقتصادية
شباب ورياضـــة
ثقافة وفنون
كتابـــــــات
أخبار محافظة أبين
مختـــــارات
جمال وصحة
طفولة وأمومة
غرائب وعجائب
بانوراما
الثلاثاء, 30-ديسمبر-2008
أبين أونلاين - ابدى المدير التنفيذي لمكتب المؤسسة الدولية للأنظمة الأنتخابية (ايفس) بصنعاء بيتر ويلمز, استعداد المؤسسة لتقديم الدعم الفني والأستشاري للجنة العليا للانتخابات والاستفتاء, في مجال تجهيز الحالات غير القانونية في السجل الانتخابي واحالتها الى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية بشأنها. أبين أونلاين -
ابدى المدير التنفيذي لمكتب المؤسسة الدولية للأنظمة الأنتخابية (ايفس) بصنعاء بيتر ويلمز, استعداد المؤسسة لتقديم الدعم الفني والأستشاري للجنة العليا للانتخابات والاستفتاء, في مجال تجهيز الحالات غير القانونية في السجل الانتخابي واحالتها الى النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية بشأنها.

واشار ويلمز خلال لقائه رئيس قطاع الشؤون الفنية والتخطيط باللجنة العليا للانتخابات الدكتور محمد السياني اليوم الثلاثاء بصنعاء الى جهود اللجنة في مراجعة وتنقية السجل الانتخابي والنتائج التي تم التوصل اليها حتى الان في اطار الية الفحص والمراجعة والتدقيق والمطابقة الالكترونية لبيانات وصور الناخبين.

وكان السياني قد بحث مع المدير التنفيذي لمكتب (ايفس) بصنعاء اوجه التعاون الفني بين اللجنة والمؤسسة ، وسبل تعزيزها وتطويرها خاصة في مجال التأهيل والتدريب.

في حين استعرض الجانبان نتائج عملية مراجعة وتعديل جداول الناخبين، وسير عملية مراجعة وتنقية السجل الانتخابي ، والالية المتبعة من قبل اللجنة العليا للانتخابات في عملية الفحص والمراجعة والمطابقة الالكترونية لبيانات وصور الناخبين, التي كشفت حتى الان عن وجود 165 الف حالة من المكررين والمشتبه بتسجليهم دون السن القانونية في جداول الناخبين .


سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(أبين أونلاين)