الاتصال بنا شروط الاستخدام من نحن الرئيسية
الأخبـــار
أخبار عربية وعالمية
أخبار اقتصادية
شباب ورياضـــة
ثقافة وفنون
كتابـــــــات
أخبار محافظة أبين
مختـــــارات
جمال وصحة
طفولة وأمومة
غرائب وعجائب
بانوراما
الإثنين, 29-ديسمبر-2008
أبين أونلاين - دعا المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي ومنظمات المجتمع المدني إلى مسيرة نسويه في أمانة العاصمة صباح يوم غد للتعبير عن إدانة المرأة اليمنية للمذابح الصهيونية بحق أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل. 
أبين أونلاين -
دعا المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي ومنظمات المجتمع المدني إلى مسيرة نسويه في أمانة العاصمة صباح يوم غد للتعبير عن إدانة المرأة اليمنية للمذابح الصهيونية بحق أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل.

ومن المقرر أن تنطلق المسيرة من عدد من شوارع العاصمة باتجاه, ملعب الظرافي بصنعاء حيث سيقام مهرجان تضامني نسوي مع الأشقاء الفلسطينيين, تلقى خلاله كلمات من قبل القيادات النسوية لتأكيد تضامن المرأة اليمنية مع المرأة الفلسطينية والطفل الفلسطيني واستنكار حرب الابادة وجرائم الحرب الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني التي راح ضحيتها المئات من المواطنين الأبرياء والعشرات من النساء والأطفال.

وسيختتم المهرجان بإعلان رسائل موجهة من نساء اليمن إلى الأمم المتحدة وجامعة الدول العربية والمنظمات الدولية, تطالب بموقف رادع لجرائم إسرائيل بحق شعب فلسطين وتدعو مجلس الأمن والمنظمات الحقوقية في جميع أنحاء العالم بالتحرك العاجل لإنقاذ الشعب الفلسطيني من العدوان الغاشم الذي يشنه عليه جيش الاحتلال الإسرائيلي.



سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(أبين أونلاين)