الاتصال بنا شروط الاستخدام من نحن الرئيسية
الأخبـــار
أخبار عربية وعالمية
أخبار اقتصادية
شباب ورياضـــة
ثقافة وفنون
كتابـــــــات
أخبار محافظة أبين
مختـــــارات
جمال وصحة
طفولة وأمومة
غرائب وعجائب
بانوراما
الأحد, 28-ديسمبر-2008
أبين أونلاين - أبين أونلاين أبين أونلاين -
تلقى فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا من رئيس المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية خالد مشعل أطلعه من خلاله علي تطورات الأوضاع في فلسطين في ضوء استمرار العدوان الإسرائيلي والمجازر البشعة التي يرتكبها بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وأهمية اتخاذ موقف عربي موحد إزائها.


وقد جدد فخامة الرئيس إدانة اليمن وشجبها للعدوان الإسرائيلي وجرائم الحرب التي ترتكبها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة. كما جدد التأكيد على أهمية توحيد الصف الوطني الفلسطيني وتجاوز حالة الخلاف بين حركتي فتح وحماس بما يكفل رأب الصدع في الصف الوطني الفلسطيني وتعزيز وحدته الوطنية، باعتبارها السلاح الأقوى الكفيل بمجابهة العدوان الإسرائيلي وردعه.
وأشار فخامة الرئيس إلى أن الخلاف الفلسطيني الفلسطيني أعطى الفرصة لإسرائيل لارتكاب جرائمها في ظل ما عكسه ذلك الخلاف في الساحة الفلسطينية من تأثيرات سلبية في الموقف العربي والتضامن الإسلامي والدولي مع قضية الشعب الفلسطيني العادلة في مواجهة العدوان الإسرائيلي وما تفرضه من حصار جائر على أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزه.
وحث أبناء الشعب الفلسطيني بمختلف فصائله وفعالياته السياسية والاجتماعية بتجاوز الخلافات وتحقيق الوفاق بما يخدم مصلحة الشعب الفلسطيني العليا وقضيته العادلة. مؤكدا وقوف اليمن إلى جانب الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من عدوان إسرائيلي همجي وفي كل ما يحقق له استعادة حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

26 سبتمبرنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(أبين أونلاين)