الاتصال بنا شروط الاستخدام من نحن الرئيسية
الأخبـــار
أخبار عربية وعالمية
أخبار اقتصادية
شباب ورياضـــة
ثقافة وفنون
كتابـــــــات
أخبار محافظة أبين
مختـــــارات
جمال وصحة
طفولة وأمومة
غرائب وعجائب
بانوراما
أبين أونلاين - دعا الرئيس علي عبدالله صالح رئس الجمهورية لعقد قمة عربية طارئة للوقوف أمام ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من عدوان بربري ومجازر وحشية وحرب إبادة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي, وبما من شأنه الخروج بموقف عربي موحد إزاء تلك المجازر, وتجاه ما يعانيه أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة نتيجة الحصار الإسرائيلي الجائر المفروض عليهم .

السبت, 27-ديسمبر-2008
أبين أونلاين -
دعا الرئيس علي عبدالله صالح رئس الجمهورية لعقد قمة عربية طارئة للوقوف أمام ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من عدوان بربري ومجازر وحشية وحرب إبادة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي, وبما من شأنه الخروج بموقف عربي موحد إزاء تلك المجازر, وتجاه ما يعانيه أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة نتيجة الحصار الإسرائيلي الجائر المفروض عليهم .

وقالت وكالة الأنباء اليمنية ( سبأ) أن الرئيس دعا قيادتي حركتي فتح وحماس الفلسطينيتين وبقية القيادات الفلسطينية الفاعلة إلى حضور هذه القمة لما من شأنه حل الخلافات ورأب الصدع في الصف الوطني الفلسطيني وبما يخدم مصلحة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة .

على نفس الصعيد تلقى الرئيس علي عبدالله صالح رئس الجمهورية اليوم اتصالا هاتفيا من أخيه الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية.

جرى خلاله بحث تطورات الأوضاع في فلسطين في ضوء حرب الإبادة والمجزرة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني في غزة .

كما جرى التشاور بين الرئيسين حول ضرورة انعقاد القمة العربية الطارئة للوقوف امام التطورات وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر إسرائيلية وحصار جائر.
وأكد رئيس الجمهورية أهمية انعقاد القمة الطارئة التي سبق ان دعا إليها فخامته وبما من شأنه الخروج بموقف عربي موحد إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر, وما يعانيه أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من حرب إبادة وحصار جائر.

كما تلقى الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية إتصالاً هاتفياً من أخيه سمو الشيخ حمد بن خليفة آل
ثاني أمير دولة قطر .
جرى خلاله التشاور حول ضرورة عقد القمة العربية الطارئة للوقوف أمام ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة من عدوان همجي ومجازر وحشية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي ، وكذا ما يتعرضون له من حصار إسرائيلي جائر .
وأكد الزعيمان أهمية القمة الطارئة للخروج بموقف عربي موحد إزائها تنهي معاناة الشعب الفلسطيني .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(أبين أونلاين)