الاتصال بنا شروط الاستخدام من نحن الرئيسية
الأخبـــار
أخبار عربية وعالمية
أخبار اقتصادية
شباب ورياضـــة
ثقافة وفنون
كتابـــــــات
أخبار محافظة أبين
مختـــــارات
جمال وصحة
طفولة وأمومة
غرائب وعجائب
بانوراما
أبين أونلاين - عبرت الحكومة اليمنية اليوم السبت عن ادانتها وشجبها الشديدين للعدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة وحرب الإبادة التي تمارسها إسرائيل بحق الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني في القطاع .

السبت, 27-ديسمبر-2008
أبين أونلاين -
عبرت الحكومة اليمنية اليوم السبت عن ادانتها وشجبها الشديدين للعدوان الإسرائيلي الوحشي على قطاع غزة وحرب الإبادة التي تمارسها إسرائيل بحق الأبرياء من أبناء الشعب الفلسطيني في القطاع .

وقال مصدر مسؤول في الحكومة " تتابع حكومة الجمهورية اليمنية بقلق بالغ تطورات العدوان البربري الهمجي والمجازر الوحشية البشعة التي رتكبتها وما تزال قوات الإحتلال الإسرائيلي اليوم ضد أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة والتي راح ضحيتها حتى الآن المئات من الشهداء والجرحى"... منددا بالصمت العربي والدولي المخزي وغير المبرر إزاء الحصار الإسرائيلي الجائر المفروض على قطاع غزة .

وطالبت اليمن مجلس الأمن الدولي بالتدخل العاجل والفوري لإيقاف هذه المجازر الوحشية التي ترتكبها قوات الإحتلال الإسرائيلي والتي تندرج ضمن جرائم الحرب والإبادة التي تتنافى مع كل المبادئ والقيم الإنسانية والمواثيق الدولية ومحاكمة مرتكبيها أمام العدالة الدولية كمجرمي حرب.

ودعت اليمن المجتمع الدولي للاضطلاع بمسؤوليته لإلزام إسرائيل بوقف عدوانها المتكرر ضد الشعب الفلسطيني والإنصياع لقرارات الشرعية الدولية وتمكين الشعب الفلسطيني من نيل حقوقه وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد


جميع حقوق النشر محفوظة 2008-2018 لـ(أبين أونلاين)